كيف أخلي منتداي مثلكم  AB510587

كيف أخلي منتداي مثلكم  AB510587

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

منتديات همسات المحبه،،، رسالتنا أن نبني مجتمعاُ مرموقاً راقياً بين مجتمعات العالم شتى .. مجتمعاً متكاملاً فكرياً وثقافياً وعلمياً .. مجتمعاً ذات مبادئ وأصول أدبية وفكرية تعمها معاني الصدق والأخوة معاني الود والتسامح والإفادة ..مجتمعاً منطقياً يكون منطلقه الأساسي هو رفع مستوى أبناء الأمة الواحدة نحو مستوىً فكري يضاهي مستويات المجتمعات الأخرى .. نناضل في بناء مجتمعاً تعمه معاني الصداقة والأخوة المعمقة بالحب والود ... بين أبناء الوطن الواحد وطننا العربي الكبير
سوف تقوم الادارة بشطب عضوية كل من يقوم بالدعوه الى منتديات اخرى عن طريق الرسائل الخاصه او بالدردشه  ارجو العلم من الجميع وعدم الاحراج....المدير العام..... زمن الصمت
اخواني الافاضل ارجو عدم ارفاق التواقيع بالمنتديات الاسلامه

منتديات لمسة ابداع،،، رسالتنا أن نبني مجتمعاُ مرموقاً راقياً بين مجتمعات العالم شتى .. مجتمعاً متكاملاً فكرياً وثقافياً وعلمياً .. مجتمعاً ذات مبادئ وأصول أدبية وفكرية تعمها معاني الصدق والأخوة معاني الود والتسامح والإفادة   .مجتمعاً منطقياً يكون منطلقه الأساسي هو رفع مستوى أبناء الأمة الواحدة نحو مستوىً فكري يضاهي مستويات المجتمعات الأخرى .. نناضل في بناء مجتمعاً تعمه معاني الصداقة والأخوة المعمقة بالحب والود ... بين أبناء الوطن الواحد وطننا العربي الكبير

كيف أخلي منتداي مثلكم

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ساكورا
عضو فعال
عضو فعال
ساكورا

كيف أخلي منتداي مثلكم  Empty
مُساهمةموضوع: كيف أخلي منتداي مثلكم    كيف أخلي منتداي مثلكم  Emptyالجمعة أغسطس 20, 2010 4:48 am

أعرف اني كثيرة اسأله لكن مو علشان اتعبكم
علشان أبداعكم هنا رائع وجهودكم رااااااائعه ولا شئ ناقص المنتدى الناس متفاعلين
سؤالي
أبغا أركب ستايل زيكم يعني ابغا أعرف كيف أركب ستايل في بي على أحلى منتدى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وبس
أتمنى ارد بوضوح شاكرين جهودكم وووفقكم البارئ

بائع الياسمين
المدير العام
المدير العام
بائع الياسمين

مُساهمةموضوع: رد: كيف أخلي منتداي مثلكم    كيف أخلي منتداي مثلكم  Emptyالجمعة أغسطس 20, 2010 7:36 am

اولا شكرااا لئلك على هاى الكلمات الرائعة
تانيااا ادا كنت ان تجعل منتداك متل منتدانا ما عليك سوى ترتيب المنتدى بخصوص الاستايلات هى من تصميمنا وليست محولة
ام ادا كنت تريد ستايل فنحن بالخدمة وانت تعلم ذلك ادا كنت تحتاج الى دعم فنى فنحن بالخدمة
https://lmstabda22.yoo7.com
ساكورا
عضو فعال
عضو فعال
ساكورا

مُساهمةموضوع: رد: كيف أخلي منتداي مثلكم    كيف أخلي منتداي مثلكم  Emptyالأحد أغسطس 22, 2010 8:09 am

يعني عادي تسادوني وتوس ستايلات وهل هي بمقابل ؟؟
انا أبغا ستايل للعيد وللمدرسة وستاي عم لكن مو اللخن فعدي أطلبه اتمنى انك ترد بالصراحة
ساكورا
عضو فعال
عضو فعال
ساكورا

مُساهمةموضوع: رد: كيف أخلي منتداي مثلكم    كيف أخلي منتداي مثلكم  Emptyالأحد أغسطس 22, 2010 8:10 am

يعني عادي تساعدوني وتوسون ستايلات وهل هي بمقابل ؟؟
انا أبغا ستايل للعيد وللمدرسة وستايل عام لكن مو اللحين فعادي أطلبه اتمنى انك ترد بالصراحة
بائع الياسمين
المدير العام
المدير العام
بائع الياسمين

مُساهمةموضوع: رد: كيف أخلي منتداي مثلكم    كيف أخلي منتداي مثلكم  Emptyالأحد أغسطس 22, 2010 9:28 am

نحن كم عرفنا الاخرين دائمااا سباقون الى المساعدة نحن سنكون الداعمونالابديون لئلك ولمنتداك ولايهمك اخى الكريم

المقابل هو انا تستفيد وتفيد بهذا المنتدى
https://lmstabda22.yoo7.com
قيصر العراق
عضو نشيط
عضو نشيط
قيصر العراق

مُساهمةموضوع: رد: كيف أخلي منتداي مثلكم    كيف أخلي منتداي مثلكم  Emptyالجمعة أغسطس 27, 2010 6:32 am

يعني تسوين مواضيع ويعملولك الي تريدي

كيف أخلي منتداي مثلكم
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ممكن تساعدوني في تطوير منتداي